عليك رب الجبروت والقهر يا بلوجر بظلمك لي وحذفك لصفحات تدويني يا طالم وغبي .

فوضت أمري الي الله الجبار فيك يا بلوجر هو وحده اللي حيهدَّك باضطهادك لي وحذفك لصفحات مدوناتي ينتقم منك ربنا بظلمك لي يا أرعن يا مُحدث يا ظالم أنصحك أن تعرض نفسك علي طبيب نفسي حاذق ليخضعك لعلاج علة النقص والتعقيد التي أصابتك لا أدري من كم سنة ؟

Translate

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 1 فبراير 2024

3.البخاري في التاريخ الكبير{ من باب أزور1674. الي باب باذم1989}

 

 الذي حذفة   بلوجر او فريقه ظلما وجبرا* وفوضت أمري الي خالق

 

 السماوات والارضين  ومسير الأكوان بجبروته قهره  ان يقهرك 

 

ويهدك بظلمك الفاحش 

 

فوضت أمري الي الله الجبار هو وحده اللي حيهدك يا بلوجر باضطهادك لي وحذفك لصفحات مدوناتي ينتقم منك ربنا بظلمك لي يا أرعن يا محدث يا ظالم ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ج11. فهرست تاريخ الطبري

  فهرست تاريخ الطبري    فهرست تاريخ الطبري فهرس رئيسي الزمان | بدء الخلق | خلق آدم | آدم في الأرض | نوح | قصة عيسى ومريم | ملوك الفرس |...